Borboletas

quinta-feira, 26 de fevereiro de 2015

جوزيان Odila دوس سانتوس / معالج نفسي تقاسم منشور.
Drajosiane Odila PsicoteraPed
CHILD الذهان
الذهان يضع الطفل من الكون لغة وبالتالي غير قادر على الحصول على مكان في العالم، والتحدث، وهناك صعوبة كبيرة في تعلم القراءة والكتابة هو هراء، تتم كتابة الرسائل دون أي علاقة بين elas.Precisa رعاية خاصة لتعلم وكان ذلك ممكنا.
"المرض الطفل"، ثم، من المفهوم بأنه "نفس المكان الضيق الأمهات"، وفيما يتعلق اندلاع الذهان، والقيمة التي تم تعيينها من قبل الأم من مرض ابنه هو علاقة خاصة حيث وظيفة الأب ليس له مكان.
يشير الذهان إلى فشل وظيفة الأب.
التوضيحات فرويد على تجربة رضا، ووضع تنظيم التفكير الأنشطة التي تتراوح الإعداد للموضوع أسس التطور المعرفي. ولذلك، فمن المفهوم أن الطفل ذهاني والظروف التعليمية. ولكن، كيف هذا التعلم وتطوير يعتمد على العلاقة القائمة مع باراماونت أخرى. ومن مفرزة من هذه العلاقة، الكائن الأساسي، والتي سوف تجنيها الفائدة في الكائنات للواقع. غياب مثل هذه المفرزة، والتي هي حالة الذهان، هو خطر فضول الأساسي، مما تسبب في خسائر في اكتساب المعرفة.
شروط التعلم من هؤلاء الأطفال محدودة للغاية لأنه لا يوجد ما يكفي من الفضول التي يمكن أن
تنتج ممارسة الأبحاث، وهذا هو، هناك القليل مرونة رمزية. وهو لا يعني أن ليس لديهم معرفة أو المخابرات، ولكن التعلم غير ممكن إذا لم يتم تأسيس هذا الفضول الأول.
في حالة الذهان هو ضروري أن المدرسة يعتقدون علاجيا. بغض النظر عن الوضع الذي سينشأ، العادية أو الخاصة، والمدرسة إلى الطفل قيمة علاجية نفسية لأنه يساهم في إعادة تنظيم وخسر من هيكل الموضوع. بينما المكان الذي يتيح الاعتراف الاجتماعي، وتنتج أيضا آثار على الذاتية.
ومع ذلك، وبالنظر إلى واقع المدارس الحكومية البرازيلية والنظم البيروقراطية المطولة فيما يتعلق بالعمل نفذت في مجال الصحة العامة والتعليم في البلديات الصغيرة، واحتمال حقيقي أن التعليم العلاجي أو متخصصة؟
هناك أنها قادرة على تقديم هذا التعليم العلاجي في بلدة صغيرة وعدد قليل جدا من موارد ترك لنا إمكانية الجمع بين التخصصات من اقتراح التعليمية، التي تشترك جميع الإطار النظري نفسه. والتنسيق بين التخصصات التي تغطي العمل المشترك من المهنيين لدينا، والتي هي على استعداد لتنفيذ هذا تتشابك الصحة والتعليم.
Drajosiane Odila

Nenhum comentário:

Postar um comentário